موعد مباراة الريال ضد خيتافي فى الدوري الإسباني والقناة الناقلة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن موعد مباراة الريال ضد خيتافي فى الدوري الإسباني والقناة الناقلة عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

يسعى فريق ريال مدريد إلى الابتعاد بصدارة الليجا والاقتراب خطوة أكبر من التتويج باللقب عندما يستضيف نظيره خيتافى، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، في العاشرة من مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني التي تم استئنافها مؤخرا بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث من المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 3.

ويغرد ريال مدريد منفردا بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة متفوقا بفارق نقطة وحيدة عن منافسه المباشرة برشلونة صاحب المركز الثانى برصيد 70 نقطة، فيما يأتي خيتافى فى المركز الخامس فى ترتيب الليجا برصيد 52 نقطة.

ويبحث الفريق الملكى عن تحقيق الفوز في مواجهة الليلة من أجل الابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني واستغلال تعثر غريمه التقليدي برشلونة الذى سقط فى فخ التعادل الإيجابى 2-2 أمام أتلتيكو مدريد، مساء أول أمس الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، في قمة منافسات الجولة الـ33 لليجا.

ويملك ريال مدريد فرصة ذهبية لتوسيع الفارق مع برشلونة إلى 4 نقاط وحسم الصراع الشرس على اللقب مع تبقى 5 جولات فقط على إسدال الستار على الموسم الجارى 2019-2020.

ويتسلح ريال مدريد في مواجهة خيتافى، بأقوى خط دفاع في الموسم الحالي للدوري الإسباني، حيث يعد الفريق الملكى الأقل استقبالا للأهداف بـ21 هدفا بعد مرور 32 جولة، كما يملك 16 مباراة في الليجا لم يستقبل فيه أي هدف، أي نصف عدد الجولات الـ32 التي أقيمت حتى الآن.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر موعد مباراة الريال ضد خيتافي فى الدوري الإسباني والقناة الناقلة الذي نشر بتاريخ : الخميس 2020/07/02 الساعة 04:04 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - كرة عالمية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..