لعنة كورونا تطارد عريس حيا وميتا.. توفى بالفيروس وأصيب 111 من المعازيم والمعزين

لعنة كورونا تطارد عريس حيا وميتا.. توفى بالفيروس وأصيب 111 من المعازيم والمعزين

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن لعنة كورونا تطارد عريس حيا وميتا.. توفى بالفيروس وأصيب 111 من المعازيم والمعزين عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

وشارك أكثر من 400 شخص في ولاية بيهار (شمال) في زواج شاب في السادسة والعشرين كان يعاني أعراضاً شبيهة بفيروس كورونا وفي مأتمه بعد وفاته إثر يومين على ذلك.

وقال راج كيشور شوداري، مسؤول قطاع الصحة في باتنا، عاصمة ولاية بيهار: "أصيب 111 شخصاً شاركوا إما في الزواج وإما في المأتم، وحددت هوية المشاركين الآخرين ووضعوا في العزل".

وأقامت السلطات مخيماً خاصاً لفحص الأشخاص الذين حضروا التجمعين بعد ارتفاع كبير في الإصابات في البلدة المعنية، وفتح تحقيق مع عائلة العريس.

ويجهل الأطباء إن كان هذا الأخير مصدر انتقال العدوى، إذ إن العائلة عمدت فوراً إلى إحراق جثته قبل إخضاعها للفحوصات، ولم تثبت إصابة أي من أقاربه أو زوجته الجديدة بالفيروس.

وكان مهندس المعلوماتية هذا من جارجاون القريبة من نيودلهي عاد إلى دياره قبل أسبوع فقط من زواجه وكان يعاني من الحمى والإسهال، على ما أكد شوداري.

وأدخل المستشفى لفترة قصيرة، إلا أن عائلته تمكنت من إعادته إلى المنزل بعد تناول العقاقير واحتفلت بزواجه في حضور 300 مدعو.

وتوفي العريس الشاب في منزله بعد يومين على الزواج، وحضر نحو 200 شخص مأتمه.

وبسبب جائحة "كوفيد-19" التي لا تزال متفشية في البلاد، تحدد الهند عدد الحاضرين في حفلات الزفاف بـ50 شخصاً وبالمآتم بـ20.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر لعنة كورونا تطارد عريس حيا وميتا.. توفى بالفيروس وأصيب 111 من المعازيم والمعزين الذي نشر بتاريخ : الخميس 2020/07/02 الساعة 04:24 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - المرأة والمنوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..