صراع الحذاء الذهبي.. أوباميانج يتخطى صلاح ويشارك فاردي في الصدارة

صراع الحذاء الذهبي.. أوباميانج يتخطى صلاح ويشارك فاردي في الصدارة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن صراع الحذاء الذهبي.. أوباميانج يتخطى صلاح ويشارك فاردي في الصدارة عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

تقاسم النجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم أرسنال الإنجليزي، مع الإنجليزي جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي، في عدد الأهداف التي سجلها في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. 

وأحرز أوباميانج هدفين في فوز فريقه على نورويتش سيتي، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ32 بالبريميرليج.

ورفع أوباميانج رصيده من الأهداف إلى 19 هدفًا، ليتخطى النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، صاحب 17 هدفا ويُعادل أهداف فاردي في صدارة هدافي البريميرليج خلال هذا الموسم.

ويعتبر المهاجم الإنجليزي داني إنجز لاعب نادي ساوثهامبتون، أقرب المنافسين لفاردي وأوباميانج على لقب الحذاء الذهبي، لاحتلاله المركز الثاني في قائمة الهدافين برصيد 18 هدفًا.

جدير بالذكر أن صلاح وأوباميانج تقاسما جائزة الحذاء الذهبي للبريميرليج في الموسم الماضي مع ساديو ماني لاعب الريدز، برصيد 22 هدفًا، بينما فاز الفرعون المصري بالحذاء الذهبي الموسم قبل الماضي برصيد 32 هدفا. 

ويتبقى 6 جولات على نهاية منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي حسمه نادي ليفربول ليتوج بلقبه الـ19 بالبطولة والأول له منذ 30 عامًا.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر صراع الحذاء الذهبي.. أوباميانج يتخطى صلاح ويشارك فاردي في الصدارة الذي نشر بتاريخ : الخميس 2020/07/02 الساعة 04:28 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز - البوابة سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..