زيدان يطالب ريال مدريد بضم ساديو ماني

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن زيدان يطالب ريال مدريد بضم ساديو ماني عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

طالب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز بضرورة ضم الجناح الدولي السنغالي ساديو ماني من صفوف نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت تقارير صحفية اسبانية اليوم أن زيدان وضع ساديو ماني كهدف اول لضمه هذا الصيف لصفوف النادي المرينجي لتعزيز خط الهجوم بالموسم الجديد.

حيث يعاني الريال بقوة هجوميا هذا الموسم بعد كثرة إصابات النجم البلجيكي إيدين هازارد واقتراب رحيل النجم الدولي الويلزي جاريث بيل الذي أصبح خارج تشكيلة زيدان بالمباريات السابقة ببطولة الدوري الاسباني الممتاز.

يذكر أن النجم الدولي السنغالي ساديو ماني قد تألق بقوة مع نادي ليفربول الإنجليزي فى السنوات الماضية حيث استطاع أن يساهم فى الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوربي بالإضافة إلي كأس العالم للأندية والبريميرليج.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر زيدان يطالب ريال مدريد بضم ساديو ماني الذي نشر بتاريخ : الخميس 2020/07/02 الساعة 04:52 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر - الفجر الرياضي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..