كومان يتصدر قائمة المدربين المرشحين لخلافة سيتين في برشلونة

كومان يتصدر قائمة المدربين المرشحين لخلافة سيتين في برشلونة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن كومان يتصدر قائمة المدربين المرشحين لخلافة سيتين في برشلونة عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

تصدر رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا قائمة المدربين المرشحين لخلافة كيكي سيتين المدير الفني الحالي لنادي برشلونة والذي اقترب من الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني بسب سوء النتائج بالمباريات السابقة ببطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية ان مدرب منتخب هولندا رونالد كومان تواجد اليوم في مدينة برشلونة وسط تكهنات بإمكانية قيادته للفريق الكتالوني خلفا للمدرب كيكي سيتين الذي تعثر فى اخر مبارتين بالدوري وفقد الصدارة.

يذكر أن كيكي سيتين قد تولي قيادة نادي برشلونة الاسباني في يناير الماضي خلفا للمقال بسبب خسارة كأس السوبر الأسباني فالفيردي.

ويحتل حاليا نادي برشلونة المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز خلف المتصدر نادي ريال مدريد.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كومان يتصدر قائمة المدربين المرشحين لخلافة سيتين في برشلونة الذي نشر بتاريخ : الخميس 2020/07/02 الساعة 05:04 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر - الفجر الرياضي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..