2022-06-23T14:00:24+03:00

غلق3 عيادات وضبط 3 منشآت طبية دون ترخيص في البحيرة

صحافة نت مصر - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت مصر .. غلق3 عيادات وضبط 3 منشآت طبية دون ترخيص في البحيرة والان إلى التفاصيل :

شنت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة بالبحيرة، "إدارة الرقابة والمتابعة" حملة مُكبرة، تنفيذًا لتوجيهات اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بالمتابعة المستمرة والتصدي بكل حزم لكافة المخالفات مع تكثيف المرور والوقوف على مدى الالتزام بالقوانين.

جاء ذلك، بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك بالبحيرة، ومديريه الصحة وفريق العلاج الحر بالإدارة الصحية بالنوبارية، وجهاز مدينة النوبارية الجديدة.

وخلال المرور علي ١١مُنشأة طبية، أسفرت الحملة عن: تنفيذ ٣ قرارات غلق لعيادات تدار دون ترخيص، تحرير محضر فض شمع، ضبط ٣ منشآت طبية خاصة تدار دون ترخيص ما بين معمل وعيادة جراحة ومحل بصريات، توجيه ٦ إنذارات للمنشآت طبية خاصة لمخالفة اشتراطات الترخيص.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، هذا وشدد محافظ البحيرة، علي ضرورة استمرار تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة لضبط المخالفين مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




غلق3 عيادات وضبط 3 منشآت طبية دون ترخيص في البحيرة مصر

كانت هذه تفاصيل غلق3 عيادات وضبط 3 منشآت طبية دون ترخيص في البحيرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


مصر اليوم