2022-06-23T14:15:33+03:00

خالد المشري: المصالحة الحقيقية تقوم على ركائز أساسية تبدأ بتقصي الحقائق ورد المظالم وإيفاء الحقوق

صحافة نت مصر - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت مصر .. خالد المشري: المصالحة الحقيقية تقوم على ركائز أساسية تبدأ بتقصي الحقائق ورد المظالم وإيفاء الحقوق والان إلى التفاصيل :

أثنى رئيس المجلس الأعلى للدولة، خالد المشري، اليوم الخميس، على جهود المجلس الرئاسي في ملف المصالحة الوطنية، معتبرًا أن المصالحة الوطنية هي «الطريق الأقصر» لبناء دولة العدل.

وقال المشري في كلمة عبر الفيديو خلال مؤتمر إطلاق الرؤية الاستراتيجية لمشروع المصالحة الوطنية، إن المصالحة الحقيقية تقوم على ركائز أساسية تبدأ بتقصي الحقائق ورد المظالم وإيفاء الحقوق وجبر الضرر وتنتهي بالعفو والصلح.

وشدد رئيس مجلس الدولة على أهمية المصالحة في بناء دولة مستقلة تنطلق إلى المستقبل، منبهًا إلى جهود مجلس الدولة في هذا الإطار وعقده الندوات وتشكيله لجانًا مهمتها مناقشة الملف ووضع خطط واستراتيجيات للتعامل معه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




خالد المشري المصالحة الحقيقية تقوم على ركائز مصر

كانت هذه تفاصيل خالد المشري: المصالحة الحقيقية تقوم على ركائز أساسية تبدأ بتقصي الحقائق ورد المظالم وإيفاء الحقوق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


مصر اليوم