2022-06-23T14:20:41+03:00

تكريم إلهام شاهين في مهرجان جربة كأفضل ممثلة

صحافة نت مصر - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت مصر .. تكريم إلهام شاهين في مهرجان جربة كأفضل ممثلة والان إلى التفاصيل :

كتب : أميرة الشريف

شاركت الفنانة إلهام شاهين، متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صور لها من مهرجان جربة، في أثناء حصولها على جائزة أحسن ممثلة عن فيلم "حظر تجوال".

حيث علقت قائلة: "حصول فيلم حظر تجول على جائزتين في مهرجان جربة للسينما العربية بتونس .. جائزة أحسن ممثلة إلهام شاهين .. جائزة أحسن مخرج أمير رمسيس .. حصل الفيلم حتى الآن على 25 جائزة من العديد من المهرجانات الدولية والمحلية".

تدور أحداث فيلم "حظر تجول"، في خريف عام 2013، بعد قرار حظر التجوال بمصر، حيث تخرج فاتن من السجن بعد قضائها عشرين عامًا بسبب ارتكابها جريمةّ مريعة، وتجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ابنتها ليلى والتي تكون غير قادرة على تجاوز الماضي والعفو عن والدتها، وليس في ذهنها سوى أن والدتها قتلت والدها، في مقابل رفض تام من فاتن للإفصاح عن سبب الجريمة، ما يضع الابنة في صراع ما بين عقلها الرافض للأم وقلبها الذي يميل لها تدريجيًا.

حظر تجول هو فيلم مصري عرض عام 2020، بطولة إلهام شاهين، وأمينة خليل، محمود الليثي، عرفه عبدالرسول، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تكريم إلهام شاهين في مهرجان جربة كأفضل ممثلة مصر

كانت هذه تفاصيل تكريم إلهام شاهين في مهرجان جربة كأفضل ممثلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


مصر اليوم