2022-06-23T14:20:42+03:00

جرائم توظيف الأموال في الدراما والسينما.. من العتبة الخضراء إلى الكبير أوي

صحافة نت مصر - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت مصر .. جرائم توظيف الأموال في الدراما والسينما.. من العتبة الخضراء إلى الكبير أوي والان إلى التفاصيل :

جرائم توظيف الأموال تحولت إلى «تيمة»، درامية وسينمائية لأنها تتضمن مئات التفاصيل والحكايات عن ذكاء النصاب وطمع الضحية، ولم تكن البداية بقريبة، ولكن منذ سنوات بعيدة.

[embedded content]

جرائم توظيف الأموال في الدراما والسينما.. من العتبة الخضراء إلى الكبير أوي».

الزعيم عادل إمام

واستطاع فيلم العتبة الخضراء أن يستوحي أحداثه من قصة واقعية حدثت بالفعل، وخلال فيلم كراكون في الشارع، كان هناك أغلى كيس بلح اشتراه الفنان عادل إمام الذي كان يجسد دور مهندس ووثق هو وزوجته في شيخ مدعي أوهمهم بتوفير عقارات بأسعار مخفضة حتى يجمع الأموال ويهرب.

مسلسل الخروج من المأزق

وفي الدراما وثق الفنان يحي الفخراني شركات توظيف الأموال التي انتشرت في فترة الثمانينات وكان مسلسل الخروج من المأزق عن قصة رجل يدعى السيد يوسف أحد أصحاب شركات توظيف الأموال سبب مشكلات عديدة للاقتصاد القومي، إلى جانب النصب وسرقة أموال المواطنين.

مسلسلا الريان والكبير أوي

الكبير أوي في اللحظة الأخيرة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




جرائم توظيف الأموال في الدراما والسينما من مصر

كانت هذه تفاصيل جرائم توظيف الأموال في الدراما والسينما.. من العتبة الخضراء إلى الكبير أوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


مصر اليوم