2022-06-23T14:20:54+03:00

بيرسي تاو مهدد بالاستبعاد من تشكيل الأهلي.. وقمصان جاهز بـ3 بدائل

صحافة نت مصر - رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت مصر .. بيرسي تاو مهدد بالاستبعاد من تشكيل الأهلي.. وقمصان جاهز بـ3 بدائل والان إلى التفاصيل :

01:18 م | الخميس 23 يونيو 2022

بيرسي تاو لاعب الأهلي

 بات الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهددًا بالاستبعاد من التشكيل الأساسي للمارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد تراجع مستواه بشكل كبير في المباريات الماضية، على الرغم من مشاركته المستمرة، ومنحه الفرصة كاملة في البطولات المحلية والأفريقية.

سامي قمصان يجهز 3 بدائل

الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن سامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني، يدرس بقوة إراحة بيرسي تاو في المباراة المقبلة أمام بيراميدز، بعد تراجع مستواه في الفترة الماضية، وسقوطه أكثر من مرة في الملعب دون أي احتكاك.

وأكد أن «قمصان» على الرغم من أهمية وصعوبة مواجهة بيراميدز في ربع نهائي بطولة كأس مصر النسخة الماضية، إلا أنه يدرس بقوة استبعاده ومشاركة لاعب أخر.

سامي قمصان القائم بأعمال المدير الفني يدرس مشاركة صلاح محسن أو حسين الشحات بدلا من بيرسي تاو في التشكيل الأساسي لمباراة بيراميدز.

وأختتم المصدر أن هناك إشادة كبيرة بزياد طارق اللاعب الشاب، ومستواه مع الفريق الأول في الفترة الماضية، وهناك اتجاه لمنحه الفرصة كاملة في المباريات المقبلة، خاصة في ظل إصابة أحمد عبد القادر.

الأهلي راحة من التدريبات 24 ساعة

يذكر أن الجهاز الفني للأهلي منح لاعبي الفريق راحة لمدة 24 ساعة، بعد الفوز على غزل المحلة في اللقاء الذي جمع الفريقين في بطولة الدوري الممتاز.

مباراة الأهلي وغزل المحلة

وتقرر حصول اللاعبين على راحة من التدريبات الخميس، على أن يستأنف الفريق مرانه الجمعة، استعدادًا لمواجهة بيراميدز يوم الأحد المقبل، في النسخة القديمة من بطولة كأس مصر.

وكان الأهلي قد فاز على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، ضمن منافسات الجولة 22 في ‏بطولة الدوري الممتاز، ويبدأ غدا الاستعداد لمواجهة بيراميدز في ربع نهائي كأس مصر النسخة الماضية، والتي تقام الأحد المقبل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




بيرسي تاو مهدد بالاستبعاد من تشكيل الأهلي مصر

كانت هذه تفاصيل بيرسي تاو مهدد بالاستبعاد من تشكيل الأهلي.. وقمصان جاهز بـ3 بدائل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


مصر اليوم