2022-06-23T14:24:29+03:00

لجنة الجمارك بغرفة القاهرة تبحث سبلًا جديدة لضبط السوق

صحافة نت مصر - اقتصاد

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت مصر .. لجنة الجمارك بغرفة القاهرة تبحث سبلًا جديدة لضبط السوق والان إلى التفاصيل :

ودعا عمرو خضر عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة ورئيس اللجنة لاجتماع طارئ حضره المهندس سامح زكي نائب رئيس غرفة القاهرة، وعضوا اللجنة إيهاب سعيد عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة، وأيمن الشيخ رئيس شعبة النقل الدولي واللوجستيات بغرفة القاهرة لمناقشة   الموضوعات الخاصة بالقطاعات المختلفة، وتتعلق بالجمارك من أجل المساهمة في ضبط الاسواق.

واقترح رئيس لجنة الجمارك عقد لقاءات دورية مع السفراء والملاحق التجاريين بسفارات الدول الإفريقية المختلفة في القاهرة لبحث متطلبات أسواق بلادهم من المنتجات المصرية لدعم ملف زيادة الصادرات المصرية، خاصة أن الأسواق الإفريقية واعدة، وتستوعب منتجات مصرية كثيرة، وكذلك للاستفادة من كافة الاتفاقيات الدولي مع الدول المختلفة.

وشدّد (خضر) على أن اللجنة تكثف حاليًا جهودها من أجل المساهمة في الحفاظ على ضبط السوق بالسعي إلى تذليل أي معوقات تواجه الأنشطة؛ مما يدعم التوجه العام للقيادة السياسية، على رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي بضبط الأسواق لدعم المواطنين من جانب، ومن الآخر مساندة كافة القطاعات لدعم القاعدة العريضة لاقتصادنا القومي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




لجنة الجمارك بغرفة القاهرة تبحث سبل ا جديدة مصر

كانت هذه تفاصيل لجنة الجمارك بغرفة القاهرة تبحث سبلًا جديدة لضبط السوق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


مصر اليوم