2022-06-23T14:30:32+03:00

إرتفاع حصيلة وفيات حادث أم شلاتيت بطريق إدفو مرسى علم

صحافة نت مصر - اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت مصر .. إرتفاع حصيلة وفيات حادث أم شلاتيت بطريق إدفو مرسى علم والان إلى التفاصيل :

أرتفعت حصيلة وفيات طريق إدفو مرسى علم بمنطقة أم شلاتيت اليوم ليصل، عدد الوفيات إلى ٤ أشخاص، ومنهم من توفاه الله فى الحال ومنهم بعد سفره للعلاج ونقله إلى مستشفى الغردقة، ولكن إرادة الله نفذت برحيله فجر اليوم، ليلفظ أنفاسه الأخيرة فجر اليوم أ- ج - م -ع- من مدينة الرديسية بإدفو شمال محافظة أسوان ٣٤عام، وبعد دفنه بساعات، أنتقل شاب أخر من قرية العدوة بإدفو ليلحق بذويه من قرية الشراونة بعد ثلاثة أيام من وقوع الحادث.

تعود تفاصيل الواقعة حيث تلقت مديرية أمن أسوان بلاغ من مركز شرطة إدفو يفيد، بوقوع حادث على طريق إدفو مرسى بمنطقة أم شلاتيت.

وأفاد شهود عيان أن هذه لم تكن الحادثة الأولى من هذا النوع، فحدث كثيرا من قبل مثل هذه الحوادث مثل وقوع الكتلة الجبلية، أو فقدان الطريق وضل الكثير طريق العودة وماتوا جوعا وعطشا، ومنهم من أختلف على تقسيم ما أخرجوه من التنقيب وبعد مشاجرات ومشادات أنهى إحدهم حياة الآخر، أو أثناء ذهابهم إلى المنطقة التى يقومون بالتنقيب فيها، يحدث إصطدام السيارات بعضها ببعض.

وأكد الشهود العيان أن حوادث السير فى طريق إدفو مرسى علم زادت وبشكل متكرر إسبوعيا ليصبح طريق الموت فمنذ إسبوع أنهى نفس الطريق حياة شخصين إحداهم من مدينة إدفو والآخر سودانى الجنسية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




إرتفاع حصيلة وفيات حادث أم شلاتيت بطريق إدفو مصر

كانت هذه تفاصيل إرتفاع حصيلة وفيات حادث أم شلاتيت بطريق إدفو مرسى علم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


مصر اليوم