2022-08-06T04:04:15+03:00

فايا يونان تحيى حفلاً غنائياً فى مهرجان طبرقة الدولى اليوم

صحافة نت مصر - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت مصر .. فايا يونان تحيى حفلاً غنائياً فى مهرجان طبرقة الدولى اليوم والان إلى التفاصيل :

فايا يونان حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان طبرقة الدولى بمدينة تونس، مساء اليوم السبت، وتقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورا.

.

وحققت فايا يونان انتعاشة فنية متميزة خلال العام المنصرم، آخرها تتويجها بلقب أفضل مطربة سورية لعام 2018 ضمن جوائز داف باما الألمانية، وإطلاقها كليب "بغداد"، مع دخولها موسوعة جينيس للأرقام القياسية، باعتبارها أول مطربة عربية تنجح فى عملية "الكراود فاندينج" أو التمويل الجماهيرى، عبر أولى أغنياتها "أحب يديك"، وتمكنت من تحقيق أكثر من 25 ألف دولار لإنتاجها، وما يتخطى الثلاثة ملايين بالعملة السورية، وظهرت بالفعل الأغنية المصورة للنور، وتمكنت من تخطى حاجز الـ13 مليون مشاهدة، وأصبحت من أكثر أغانى فايا استماعًا وشهرة.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




فايا يونان تحيى حفلا غنائيا فى مهرجان طبرقة مصر

كانت هذه تفاصيل فايا يونان تحيى حفلاً غنائياً فى مهرجان طبرقة الدولى اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


مصر اليوم