2022-08-06T04:23:41+03:00

تردد القناة الأولى المصرية لمشاهدة مؤتمر اعلان نتيجة الثانوية العامة 2022

صحافة نت مصر - منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت مصر .. تردد القناة الأولى المصرية لمشاهدة مؤتمر اعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 والان إلى التفاصيل :

يترقب جميع طلاب وطالبات الثانوية العامة واولياء الأمور اعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 وذلك بعد اعتمادها بشكل رسمي من جانب وزير التربية والتعليم ومن المقرر الإعلان عن النتيجة وتوفيرها للطلاب بعد المؤتمر الصحفي الذي سوف يقيمه وزير التربية والتعليم اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة وينتظر جميع الطلاب المؤتمر لمعرفة كافة التفاصيل والاحصائيات الخاصة بالنتيجة.

تردد القناة الأولى المصرية لمشاهدة مؤتمر اعلان نتيجة الثانوية العامة 2022

نوفر لكم في هذا المقال من خلال موقع تردد القناة الأولى المصرية لمشاهدة مؤتمر اعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 ويمكنك من خلال القناة متابعة المؤتمر بالكامل حيث يقدم وزير التربية والتعليم الكثير من الاخبار المتعلقة بالنتيجة بجانب احصائيات النجاح للقسم العلمي والقسم الادبي وكافة التفاصيل المتعلقة بامتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2022.

تردد القناة الأولى المصرية

توفر القناة الاولي والعديد من القنوات التلفزيونية الأخرى مؤتمر وزير التربية والتعليم لكي تسهل علي الطلاب واولياء الأمور متابعة المؤتمر، ومن المقرر ان يتم نشر النتيجة بعد انتهاء المؤتمر بساعات قليلة ويمكنك تنزيل القناة من خلال التردد التالي:

التردد: 11823.

معامل الاستقطاب: رأسي.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

معامل الترميز: 27500.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022

موقع وزارة التربية والتعليم وسوف يعمل الموقع مباشرة فور نشر النتيجة وتوفيرها علي الموقع بشكل رسمي وسوف تحصل علي النتيجة الخاصة بك وكافة درجاتك في جميع المواد الدراسية من خلال رقم الجلوس.

يمكنك متابعة كافة التحديثات والاخبار الجديدة المتعلقة بالنتيجة حتي يتم انعقاد المؤتمر وبعد انتهاء المؤتمر سوف يتم نشر النتيجة عبر الرابط الذي وفرناه لكم ويمكنك بكل سهولة بعد ذلك الحصول علي النتيجة ومن المقرر ان يقوم وزير التربية والتعليم بالإعلان عن العشر الأوائل للثانوية العامة 2022 في المؤتمر الصحفي الذي سوف ينعقد في الساعة العاشرة صباحا اليوم السبت.

تابعنا الآن:


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تردد القناة الأولى المصرية لمشاهدة مؤتمر اعلان مصر

كانت هذه تفاصيل تردد القناة الأولى المصرية لمشاهدة مؤتمر اعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


مصر اليوم