2022-08-06T05:04:29+03:00

رابح صقر يختتم مهرجان جرش للثقافة والفنون فى دورته الـ36 اليوم

صحافة نت مصر - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة نت مصر .. رابح صقر يختتم مهرجان جرش للثقافة والفنون فى دورته الـ36 اليوم والان إلى التفاصيل :

رابح صقر فعاليات الدورة الـ36 من مهرجان جرش للثقافة والفنون، بحفل غنائى يشهد حضور جماهيرى كبير، مساء اليوم السبت، ويقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياته التي قدمها خلال مشواره الغنائى الطويل.

وطرح النجم رابح صقر، أحدث أغانيه الفترة الماضية بعنوان "تصفحينى"، وقد طرح رابح صقر، ثانى أغانى ألبومه الجديد، بعنوان "نوع من البشر"، والأغنية من كلمات فيصل السديرى، وألحان سهم توزيع بشار سلطان، وتوزيع وتريات هاني فرحات وتسجيل محمد حمدى ومكس وماستر جاسم محمد".

.

وضم ألبوم "مرحبا" للنجم رابح صقر 24 أغنية، استخدم خلالها العديد من الأفكار الجديدة والمختلفة من حيث الكلمات والألحان، ويتعاون مع الملحنين محمد غازى وسهم وغيرهم، كما أن رابح صقر قام بتلحين بعضها لنفسه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




رابح صقر يختتم مهرجان جرش للثقافة والفنون فى مصر

كانت هذه تفاصيل رابح صقر يختتم مهرجان جرش للثقافة والفنون فى دورته الـ36 اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


مصر اليوم