وفاة والد ياسر سامى مخرج مسلسل النهاية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن وفاة والد ياسر سامى مخرج مسلسل النهاية عبر صحافة نت مصر والان إلى التفاصيل :

توفي منذ قليل، محمد سامي والد المخرج ياسر سامي بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخرا، حيث نشر المخرج محمد الطحاوي صديقه المقرب والذي تعاونا سويا في مسلسل النهاية عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لا اله الا الله .. وفاة الأستاذ محمد سامي والد اخي و صديقي المخرج ياسر سامي.. ربنا يرحمه و يغفرله و يسكنه فسيح جناته و يلهم اهله و ذويه الصبر و السلوان.

وكانت الإعلامية ماهي سامي شقيقة المخرج ياسر سامي، كشفت مؤخرا عن معاناة والدها مع المرض وطلبت من متابعيها الدعاء له، قائلة، "أبويا حبيبي محتاج دعواتكم والنبي والنبي تدعوله حالته خطرادعووووله كتير والنبي".

يذكر أن المخرج ياسر سامى نافس فى موسم دراما رمضان الماضى بمسلسل "النهاية"، من بطولة يوسف الشريف وعمرو عبد الجليل وسهر الصايغ ومحمد لطفى وأحمد وفيق وآخرون، من تأليف عمرو سمير عاطف، وإنتاج شركة سينرجى.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وفاة والد ياسر سامى مخرج مسلسل النهاية الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/30 الساعة 06:48 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع - فن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة نت مصر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..